هناك 26 تعليقًا:

  1. شكرا جزيلا على الحلقة

    ردحذف
  2. اخترت ذا الانمي ، الباين اعجبك ككككككك ، بالتوفيق لك في ترجمته يا بطل ، و اكيد جاري الان عمل تصنيف خاص به في ميراي و نشره ، و متابعه منك بكل تأكيد ^_^

    ردحذف
    الردود
    1. اي الانمي حلو و ما احس انه قديم مع انو فريق الترجمة الاجنبي معذبني بس راح اكمله للنهايــــة...شكرًا للدعم

      حذف
  3. مشكور عـ الحلقة
    واترقب المشروع من ايدك

    ردحذف
  4. مشكووووووور على الانمي الجميل

    ردحذف
    الردود
    1. اشـــــــكرك للمرور انت الاجمل.

      حذف
  5. مشكور بس ما تقدر ترفع عالميجا ؟

    ردحذف
  6. مشكور بس ما تقدر ترفع عالميجا ؟

    ردحذف
    الردود
    1. النت عندي ضعيف لذا هذا كل ما أستطيع فعله حاليا

      حذف
  7. السلام عليكم

    الانمي يبدو ممتع بأذن الله اتابعه من ترجمتك

    تسلم على الحلقة الأولى

    أرجو أن أرى نهاية الأنمي بترجمتك

    بالتوفيق لك

    ردحذف
    الردود
    1. و عليكم السلام
      شكرا على مرورك و تعليقك و تشجيعك

      حذف
  8. اريقاتو


    مبروك ع المشروع الجديد وان شاء الله يكون انمي جميل وبالتوفيق

    ردحذف
    الردود
    1. دومو و ان شاء الله يعجبك المشروع
      الله يوفقك

      حذف
  9. اخي اريد ان اعرف متى تنزل الحلقة الثاني ف الترجمه رائعه و تستحق المتابعه

    و انمي جميل كذالك :3

    بالتوفيق اخي

    ردحذف
    الردود
    1. اخي زيزو شكرا على متابعتك الحلقة الثانية كاملة و تم انتاجها بس جوجل ما عم يرفع و عم حاول بس ما عم يزبط معي
      اذا تكدر تنصحني بموقع ارفع منه يكون بسرعة قوقل و ما يكون الميجا
      الله يفوق حبي منور

      حذف
    2. بخصوص موقع الرفع للاسف اغلبهم بطيئون لدي موقع بطيى نسبيا لكن اغلب المترجمين يستعملونهم بعد ميجا و جوجل و هم

      http://3rbup.com

      و ايضا

      http://www.solidfiles.com

      و اذا ترغب بالمزيد

      http://samaup.com

      و اتمنى انني افدتك ولو بالقليل ^_^

      انا في الحقيقة افضل الدفعات لكن

      انا لا اريد الضغط عليك ف لك الحريه في اختيار طريقة سردك للحلقات

      و انا ادعمك لانك بالحقيقة اخترت عمل رائع ظلم لانه لم يكتمل و ايضا لانه ترجمتك بالفعل تستحق كل الثناء استمر الى الامام و انا ادعمك شخصيا و ايضا معنويا :3

      حذف
    3. مشكور اخوية على المواقع و على دعمك نزلت الحلقة توني و ارجو ان تعجبك مع كامل تحياتي لك ضلع

      حذف
    4. و لي الشرف ان اتابع الانمي بترجمتك الرائعه اخي :3

      حذف